ملتقى شباب و صبايا سوريا

عزيز الزائر إذا أردت التمتع بميزات منتدياتنا اضغط على زر التسجيل وشكرا
ملتقى شباب و صبايا سوريا

منتدى شبابي روعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي الأعضاء تم استرجاع منتدياتنا بعد تهكيرها ونلفت انتباهكم انه تم السيطرة على الوضع وعادت مندياتنا أفضل من السابق وشكرا لكم ونشكر المهندسين وشركة أحلى منتدى على المساعدة الكريمة وشكرا

    التلطيش .....

    شاطر

    ????
    زائر

    التلطيش .....

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين يونيو 22, 2009 3:00 pm

    رمبا يكون من المألوف أن نجد من يقف عند زاوية حديقة , أو عند باب مدرسة ليعاكس إحدى الفتيات و قد يحتوي قاموس المعاكسات عبارات طريفة ,
    لكن ليس دائما , بل غالبا تبتعد عن لغة التودد , إلى عبارات تخدش الحياء العام و تتحول إلى مشكلة حقيقية قد تؤدي إلى جريمة .
    و نتسائل هنا: المعاكسة أليست ظاهرة تستحق الوقوف عندها و خاصة أنها بدأت تنتعش دون رقيب أو حسيب و دون أن يستثني فيها الشباب المتمرد أحدا ؟..
    ومن المسؤول الأول عن تفشي هذه الظاهرة ؟.. و على من تقع مسؤولية تعرض الفتاة لحبائل التلطيش ..,الشاب أم الفتاة ؟؟..أم كلاهما معا؟
    عندما نسأل الشباب فيقول لنا هن السبب الفتيات جميلات يتبرجن و يخرجن ثم يطلبن ألا نعاكسهن.....
    بينما هناك بعض الشباب يرفضوا هذه الفكرة تماما و يقولون :من يقوم بالتلطيش هل يسمح لأحد بمعاكسة أخته أو حتى قريبته بالتأكيد لا..
    و إن حصل ذلك فستنشأ خلافات مجهولة المصير ..و لو أن شخص عرف حدوده و التزم عندها و اعتبر أن الفتاة التي يقوم بتلطيشها لديها شرف تماما كأخته
    لكانت الدنيا بألف خير ....
    أما الفتيات فتتفاوت نسب تقبلهن لهذا الكلام بين معلنات رفضهن لهذه الظاهرة قولا و فعلا و وصف الشاب الذي يقوم بالتلطيش بالمريض الذي يحتاج للعلاج النفسي .
    و أخريات أعلن أن التلطيشقد يكون فيه شئ من التهذيب و الذوق و خاصة إذا كان الشاب يعبر من خلاله عن مشاعر داخلية رائعة بكلمات لبقة .

    Boss
    رئيس الموقع
    رئيس الموقع

    عدد المساهمات : 1147
    ليرة سوري : 18691
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24
    الموقع : الشارقة

    بطاقة الشخصية
    حقل المحبة: 3

    رد: التلطيش .....

    مُساهمة من طرف Boss في الأحد أغسطس 09, 2009 7:12 pm

    اي والله التلطيش عيب بس شو بدنى نعمل lol! lol! lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 12:19 am