ملتقى شباب و صبايا سوريا

عزيز الزائر إذا أردت التمتع بميزات منتدياتنا اضغط على زر التسجيل وشكرا
ملتقى شباب و صبايا سوريا

منتدى شبابي روعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي الأعضاء تم استرجاع منتدياتنا بعد تهكيرها ونلفت انتباهكم انه تم السيطرة على الوضع وعادت مندياتنا أفضل من السابق وشكرا لكم ونشكر المهندسين وشركة أحلى منتدى على المساعدة الكريمة وشكرا

    في ختام ريشة العرب للشباب والشابات

    شاطر

    Boss
    رئيس الموقع
    رئيس الموقع

    عدد المساهمات : 1147
    ليرة سوري : 19147
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    العمر : 24
    الموقع : الشارقة

    بطاقة الشخصية
    حقل المحبة: 3

    في ختام ريشة العرب للشباب والشابات

    مُساهمة من طرف Boss في الأحد نوفمبر 29, 2009 11:44 am



    --------------------------------------------------------------------------------





    في ختام ريشة العرب للشباب والشابات


    في ختام ريشة العرب للشباب والشابات


    سورية بطلة الفرق وفردي الرجال والمختلط وزوجي الشباب

    والأردن تحظى بذهبيتي فردي وزوجي الشابات

    ارتفع مستوى المنافسة والندية وزادت حرارة اللقاءات في الأدوار المتقدمة للبطولة العربية الخامسة لشباب وشابات الريشة، والتي اختتمت منافساتها بصالة الريشة الطائرة بمدينة الفيحاء الرياضية وبها حصد لاعبو ولاعبات سورية ألقاب فرق السيدات والرجال وفردي الرجال والزوجي المختلط وزوجي الرجال.. وعلى جانب آخر فعلها لاعبو ولاعبات الأردن بكسر الاحتكار السوري لألقاب البطولة وفازوا بذهبيتي فردي وزوجي الشابات عن جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية من لاعبي ولاعبات سورية، حيث جاءت النتائج النهائية لمنافسات البطولة على النحو التالي:

    فرق الشابات

    جاء منتخب سورية المؤلف من »سونيا بركات- سناء محمود- تغريد الجلاد- أنستازيا هلال- رواد توتنجي ورؤى توتنجي« بالمركز الأول بعد فوزه بالأدوار المتقدمة على الأردن »3/0« وعلى فلسطين »3/0« وعلى العراق »3/0«.

    فيما جاء منتخب الأردن المؤلف من »لينا مزاهرة- دانا عليوات- رندة عماوي- راعوت تادرس« بالمركز الثاني بعد فوزه على لبنان »3/0« وفلسطين »3/0« والعراق »3/0«.

    وأحرز منتخب العراق المؤلف من: »إيناس خالد- زينب صبري- عذراء خالد- علا صبري« المركز الثالث بعد فوزهم على فلسطين »2/1« وعلى لبنان »3/0«.

    فرق الشباب

    أحرز منتخب سورية المؤلف من: »عمار عوض- صالح زهرة- مهند جنيد- محمد خليف- علي أحمد« المركز الأول بعد فوزه على العراق »3/0« والأردن »3/0« ولبنان »3/0« وفلسطين »3/0«.

    وأحرز منتخب العراق المؤلف من: »محمد عثمان- وعلي عبد العظيم وحيدر مهدي ومصطفى حسين« المركز الثاني بعد فوزهم على الأردن »2/1« وفلسطين »3/0« ولبنان »3/0«.

    وأحرز منتخب الأردن المؤلف من »إيهاب النوباني- محمد نشأت- محمد دلالعة- وحسن بن مصطفى« المركز الثالث بعد فوزهم على فلسطين »3/0« ولبنان »3/0«.

    فردي الشباب

    أحرز عمار عوض »سورية« الذهبية بعد فوزه على مواطنه طارق عمام »2/0« وعلى الأردني محمد نشأت »2/0« وبالنهائي فاز على السوري مهند جنيد »2/0« الذي أحرز الفضية بعد فوزه على الأردني حسن بن مصطفى »2/1« وعلى السوري علي أحمد »2/0« وعلى محمد خليف »سورية« بالانسحاب للإصابة، حيث أحرز محمد خليف البرونزية بعد فوزه على العراقي محمد عثمان »2/0« وعلى السوري صالح زهرة »2/1«.

    وأحرز الأردني محمد نشأت البرونزية بعد فوزه على العراقي حيدر مهدي »2/0«.

    فردي الشابات

    وبه تمتع الجمهور الذي تواجد بالصالة في مباراة من أمتع المباريات جمعت السورية سناء محمود ولينا مزاهرة من الأردن والتي حسمت اللقب لصالحها بصعوبة »2/1« بأشواط »23/25- 24/22- 21/15« وسبق للينا الفوز على اللبنانية روزي أبو جودة »2/0« وعلى مواطنتها دانيا عليوات »2/0« وعلى السورية تغريد الجلاد »2/1« وأحرزت سناء محمود الفضية بعد فوزها على الأردنية راعوت تادرس »2/0« وعلى مواطنتها سوناي بركات »2/0« وعلى العراقية علا صبري »2/0« التي أحرزت البرونزية بعد فوزها على اللبنانية رنا عقيقي »2/0« والسورية رواد توتنجي »2/1« وأحرزت البرونزية الأخرى تغريد الجلاد »سورية بعد فوزها على صوفي علوي فلسطين »2/0« وعذراء خالد العراق »2/0«.

    زوجي الشباب

    أحرز »عمار عوض+ محمد خليف« الذهبية بعد فوزهما على مصطفى عثمان+ علي أحمد العراق »2/0« وعلى طارق عمام+ صالح زهرة »سورية« »2/0« وبالنهائي على محمد نزار ومحمد دلالعة الأردن »2/0« واللذين أحرزا الفضية بعد فوزهما على مهند جنيد+ علي أحمد سورية »2/1« وعلي حيدر مهدي+ محمد عثمان العراق »2/1« وأحرز طارق عمام+ صالح زهرة سورية البرونزية بعد فوزهما على حسن مصطفى+ إيهاب النوباني الأردن »2/1« وأحرز الزوجي العراقي حيدر مهدي ومحمد عثمان البرونزية الأخرى لتأهلهما للدور نصف النهائي بالقرعة.

    زوجي شابات

    أحرز الزوجي الأردني لينا مزاهرة+ راعوت تادرس الذهبية بعد فوزهما على صوفي علوي+ مايا الجلاد فلسطين »2/0« وعلى سناء محمود+ أنستازيا هلال سورية »2/1« وبالنهائي على مواطنتيهما دانا عليوات ورنده عماوي »2/0« اللتين أحرزتا الفضية بعد فوزهما على فلسطين بالتغيب وعلى سونيا بركات ورواد توتنجي »2/1« اللتين أحرزتا البرونزية بعد فوزهما على العراق بالتغيب فيما ذهبت البرونزية الأخرى لسناء محمود وأنستازيا هلال سورية.

    الزوجي المختلط

    وبه أحرز الزوجي السوري سناء محمود+ عمار عوض الذهبية بعد فوزهما على حيدر مهدي+ علا صبري العراق »2/0« وعلى حسن بن مصطفى+ لينا مزاهرة »2/0« وبالنهائي على إيهاب النوباني ودانا عليوات »2/1« بعد لقاء شهد كثيراً من الاعتراضات على التحكيم وأحرز إيهاب النوباتي+ دانا عليوات الفضية بعد فوزهما على فلسطين بالتغيب وعلى محمد خليف+ أنستازيا هلال »2/1« حيث أحرز محمد وأنستازيا البرونزية بعد فوزهما على محمد عثمان+ عذراء خالد العراق »2/0« فيما ذهبت البرونزية الأخرى إلى لينا مزاهرة+ حسن بن مصطفى الأردن بعد فوزهما على فلسطين بالتغيب..

    كواليس البطولة

    ؟ حضر د.ممتاز ملص عضو لجنة تسيير الأمور بعض اللقاءات النهائية وقام بتتويج الفرق الفائزة، فيما غابت رئيسة الاتحاد الآنسة خلود بيطار عن التتويج لأسباب لا يعرفها أحد؟!!

    ؟ تستحق إدارة وعمال مدينة الفيحاء وفندق الفيحاء الرياضي الشكر والتقدير للجهود التي بذلوها والتي انعكست على نجاح البطولة.

    ؟ فقد المنتخب العراقي للشابات جهود لاعبته إيناس خالد بسبب تعرضها لوعكة صحية ثاني أيام البطولة.

    ؟ شهدت بعض اللقاءات النهائية اعتراضات شديدة اللهجة على التحكيم من بعض الفرق ومن الحكام أنفسهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:46 am